مكة 27القدس19القاهرة17دمشق14عمان17
26 04/2015

زمن داعش

  • قوة عسكرية مشتركة.. لمن، ولماذا؟!
    نبيل العربي رئيس الدائرة الخليجية "الجامعة العربية" ومقرها القاهرة، يصر أن لا يختم الله له بالخير، وقد بلغ من العمر عتيا.. وفعلا.. لا تهدي من أحببت.. إن الله يهدي من يشاء، هو يريد أن ينهي حياته بالخزي والعار، تحيط به "اللعنات" من كل جانب، فالعربي نبيل "أولغ" في دماء أبناء الأمة في سوريا وليبيا واليمن وغيرها من الساحات العربية.
    المذكور إياه، يضخك على نفسه، وعلى من يسمع اليه، دعا "رؤساء أركان" جيوش القوة العربية المشتركة التي تمولها السعودية، وتريد لها أن تكون ذراعا ضاربا لقهر الشعوب، وخوض معارك وحروب الأمريكان والصهاينة.
    لم نسمع أن نبيل العربي، دعا الى قوة عسكرية مشتركة لاسناد الفلسطينيين والمشاركة في كنس الاحتلال القابع على أرض فلسطين، عند القضية الفلسطينية يختبىء العربي بين "زئبقية" البيانات، والعبارات الضبابية المستوحاة من أفكار الخلايجة الجهلة، المبدعين في الخيانة والردة، والخروج على ارادة الأمة.
    كان أجدر بنبيل العربي، أن يخرج على المعاش، ويتذكر آخرته، والاعمال الصالحة التي من خلالها يدخل الفردوس، لكنه، انجرف وراء ضبابية وأحقاد وأموال الاعراب الذين يشكلون عبئا على هذه الأمة.
    أية قوة مسلحة مشتركة، تتحدثون عنها، ويتشدق بها نبيل العربي، انها كذبة وفرية، القوة المشتركة تريدها السعودي عصابة ارهابية، كعصاباتها الاجرامية في سوريا والعراق.
المزيد
البريد السري

الدول الخليجية تضغط على القيادة الفلسطينية لعدم التوجه الى الجمعية العامة للامم المتحدة

نشر بتاريخ: 2012-09-11
القدس/ المنـار/ قال مصدر دبلوماسي امريكي أن الولايات المتحدة طلبت من بعض الدول العربية الصديقة مساعدتها في اقناع السلطة الفلسطينية بالامتناع عن التوجه الى الامم المتحدة، وكشف المصدر الدبلوماسي لـ (المنــار) أن وزيرة الخارجية الامريكية كلينتون أجرت خلال الايام الاخيرة اتصالات مع قيادات خليجية من أجل ما أسماه بمساعدة السلطة الفلسطينية في اختيار الطريق الصحيح وعدم القيام بخطوات متسرعة قد تضر بمصالحهم. وحسب المصدر الدبلوماسي فان دولا عربية خليجية نقلت رسائل الى السلطة بهذا المعنى وطالبتها بضرورة العودة الى طاولة المفاوضات المباشرة مع اسرائيل ، كما أن احدى الدول الخليجية ذهبت بعيدا الى الامام لتعلن للسلطة استعدادها لاستضافة لقاءات سرية تمهيدية بين الفلسطينيين والاسرائيليين بهدف استئناف المفاوضات المباشرة بينهما.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2015
الطيران الحربي السعودي يمنع طائرة مساعدات ايرانية من دخول أجواء اليمن سويسرا تستعد لتطوير علاقاتها التجارية مع ايران اسرائيل ترفض منح تأشيرة لوزير جنوب افريقي كان ينوي زيارة الاراضي الفلسطينية قيادي في حركة "أنصار الله": العدوان السعودي آل الى الخيبة والفشل لأن أهدافه لم تتحقق الجيش السوري يقضي على متزعمين إرهابيين في الغوطة الشرقية تونس: الجيش يقتل 10 ارهابيين على الحدود مع الجزائر