مكة 27القدس19القاهرة17دمشق14عمان17
28 05/2015

زمن داعش

  • "العين الحمراء".. مطلوبة!!
    في هذا الزمن الرديء الذي يدمر فيه الحفاة الأعراب، والغربان أرض الأمة، تحت شعارات كاذبة، مستخدمين الدين الحنيف بتفسيراتهم المشوهة لتعاليمه، تخرج علينا من حين الى آخر مجموعات تنصب نفسها وصية على الاسلام والمسلمين، تفتي، وتحكم، وتحاسب، صبيانية الحديث والتحليل والمناقشة، يتحدثون باسم الدين، وهم الأبعد عنه، لكنه، الزمن الخائب الذي أدخلنا فيه العثمانيون الجدد والخلايجة أصحاب عباءات الآثام والشرور.
    إنها المؤامرة الكبرى على الاسلام والمسلمين، تفسيرات خاطئة مغلوطة، تخريب وإرهاب وتدمير، تطاول و "ولدنة"، ادعاءات فارغة، وطروحات عقيمة تافهة، والمتمعن في "حركة" هذه المجموعات يجد أنها "ملقاة" على أقدام الانكليز والأمريكان والصهاينة، منذ نشأتها، وما تزال، أصحاب فتن، صدورهم تعتمل حقدا، انهم أنجاس في الممشى والحديث والممارسة. ويتشدقون أنهم حماة الاسلام، وأنهم الذين يحددون من هو المسلم، صغار تكفيريون وجهلة ، ومنقادون من جواسيس، من كل جنس، في اطار المؤامرة الكبرى ضد الاسلام، مؤامرة مستمرة منذ عصور وعقود.
    بعض هذه المجموعات الجاهلة، راحت تحدد من يحق له زيارة الحرم القدسي الشريف والصلاة فيه، أشرار على أبوا الحرم، يفتعلون الفتن والمشاكل، عديمو وعي، يحفظون عن ظهر قلب التعليمات القادمة من لندن وواشنطن وتل أبيب من اولئك الذين يرتادون الفنادق، ويقيمون المشاريع والاستثمارات.
    لا يحق لأحد، أن يمنع مسلم من الصلاة في المسجد الأقصى، ليس بحاجة الى اذن من هذا الجاهل أو ذاك الحاقد، لقد تكررت الاعتداءات على رواد هذا المسجد، ولا بد من وضع حد لممارسات هذه الشلة الحاقدة، من عماة البصر والبصيرة.
    على الأقل، ولا نريد أكثر، أن تثبت السلطة الفلسطينية قدرتها على المحافظة على أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، "العين الحمراء" باتت مطلوبة، وكفى، أن يستمر العاجزون في العكننة و "الدجل"!!


المزيد
البريد السري

الدول الخليجية تضغط على القيادة الفلسطينية لعدم التوجه الى الجمعية العامة للامم المتحدة

نشر بتاريخ: 2012-09-11
القدس/ المنـار/ قال مصدر دبلوماسي امريكي أن الولايات المتحدة طلبت من بعض الدول العربية الصديقة مساعدتها في اقناع السلطة الفلسطينية بالامتناع عن التوجه الى الامم المتحدة، وكشف المصدر الدبلوماسي لـ (المنــار) أن وزيرة الخارجية الامريكية كلينتون أجرت خلال الايام الاخيرة اتصالات مع قيادات خليجية من أجل ما أسماه بمساعدة السلطة الفلسطينية في اختيار الطريق الصحيح وعدم القيام بخطوات متسرعة قد تضر بمصالحهم. وحسب المصدر الدبلوماسي فان دولا عربية خليجية نقلت رسائل الى السلطة بهذا المعنى وطالبتها بضرورة العودة الى طاولة المفاوضات المباشرة مع اسرائيل ، كما أن احدى الدول الخليجية ذهبت بعيدا الى الامام لتعلن للسلطة استعدادها لاستضافة لقاءات سرية تمهيدية بين الفلسطينيين والاسرائيليين بهدف استئناف المفاوضات المباشرة بينهما.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2015
الجيش السوري يقضي على أعداد من المسلحين في ريف حمص الشرقي وزير الخارجية الايراني يزور مسقط لبحث تطورات الأزمة اليمنية الجيش اليمني واللجان الشعبية يستهدفون رتلا من الدبابات في موقع المخروق العسكري بنجران تأكيد مصري أمريكي علي الحل السياسي لأزمات اليمن والعراق وسوريا تركيا تقول انها بدأت والولايات المتحدة عملية تدريب مسلحين سوريين مقتل 26 شرطيا وجنديا افغانيا في هجمات لطالبان جنوب البلاد