مكة 27القدس19القاهرة17دمشق14عمان17
25 04/2015

زمن داعش

  • قوة عسكرية مشتركة.. لمن، ولماذا؟!
    نبيل العربي رئيس الدائرة الخليجية "الجامعة العربية" ومقرها القاهرة، يصر أن لا يختم الله له بالخير، وقد بلغ من العمر عتيا.. وفعلا.. لا تهدي من أحببت.. إن الله يهدي من يشاء، هو يريد أن ينهي حياته بالخزي والعار، تحيط به "اللعنات" من كل جانب، فالعربي نبيل "أولغ" في دماء أبناء الأمة في سوريا وليبيا واليمن وغيرها من الساحات العربية.
    المذكور إياه، يضخك على نفسه، وعلى من يسمع اليه، دعا "رؤساء أركان" جيوش القوة العربية المشتركة التي تمولها السعودية، وتريد لها أن تكون ذراعا ضاربا لقهر الشعوب، وخوض معارك وحروب الأمريكان والصهاينة.
    لم نسمع أن نبيل العربي، دعا الى قوة عسكرية مشتركة لاسناد الفلسطينيين والمشاركة في كنس الاحتلال القابع على أرض فلسطين، عند القضية الفلسطينية يختبىء العربي بين "زئبقية" البيانات، والعبارات الضبابية المستوحاة من أفكار الخلايجة الجهلة، المبدعين في الخيانة والردة، والخروج على ارادة الأمة.
    كان أجدر بنبيل العربي، أن يخرج على المعاش، ويتذكر آخرته، والاعمال الصالحة التي من خلالها يدخل الفردوس، لكنه، انجرف وراء ضبابية وأحقاد وأموال الاعراب الذين يشكلون عبئا على هذه الأمة.
    أية قوة مسلحة مشتركة، تتحدثون عنها، ويتشدق بها نبيل العربي، انها كذبة وفرية، القوة المشتركة تريدها السعودي عصابة ارهابية، كعصاباتها الاجرامية في سوريا والعراق.
المزيد
البريد السري

اردوغان مايزال يحلم بالمناطق الآمنة وحظر الطيران داخل سوريا؟!

نشر بتاريخ: 2013-05-18
القدس/المنــار/ ذكر مسؤولون أمريكيون لمراسل (المنــار) في العاصمة الأمريكية أن الحلم التركي بالمناطق الآمنة وحظر الطيران فيها داخل سوريا. ما زال يدغدغ عقول العثمانيين الجدد في أنقرة، وأضاف المسؤولون الامريكيون أنهم لمسوا ذلك خلال زيارة أردوغان لواشنطن، واستنادا الى أحد مساعدي أردوغان الذي رافقه في زيارته للولايات المتحدة فان تركيا ما زالت على يقين بأن راية الحلول العسكرية للأزمة السورية لم تسقط بعد، لذلك، تواصل تحركاتها لاجهاض عمليات البحث عن حل سياسي، حتى تتواصل الهجمة الارهابية على الشعب السوري.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2015
الطيران الحربي السعودي يمنع طائرة مساعدات ايرانية من دخول أجواء اليمن لاريجاني: الهجمات السعودية "الصبيانية" فشلت والمنتصر هو الشعب اليمني فرنسا: بدون دولة فلسطينيّة لن يكون هناك سلام في الشرق الأوسط قيادي في حركة "أنصار الله": العدوان السعودي آل الى الخيبة والفشل لأن أهدافه لم تتحقق اتفاق وشيك لحل الصراع في اليمن وإشادة إيرانية بانتهاء "عاصفة الحزم" الامم المتحدة: مصرع 800 مهاجر غير شرعي في غرق سفينتهم في المتوسط الولايات المتحدة تعزز وجودها العسكري قبالة سواحل اليمن واشنطن تدين المذبحة "الوحشية" بحق المسيحيين الإثيوبيين في ليبيا