مكة 25القدس11القاهرة19دمشق14عمان11
29 11/2014

زمن داعش

  • سيدة العنصرية.. تدعي الديمقراطية
    الذي يمارس العنصرية والارهاب في بلده، آخر من يحق له التحديث عن الديمقراطية وحقوق الانسان، في امريكا البلد الذي تدعي بأنها رمز الحرية وعنوانها، ورافعة راية الديمقراطية ، يقتل فيها المواطنون على اللون، ويمارس جهازها الشرطي أعمال القمع ضد المواطنين من أصل أفريقي.
    من هنا، لا غرابة ولا عجب في ان تمارس الولايات المتحدة الارهاب والعنصرية، من خلال خططها وبرامجها الموضوعة ضد الشعوب العربية، ولأن الحقد هو المسيطر على قادة أمريكا ومؤسساتها وبيتها "الأبيض" كذبا وزورا وبهتانا، فان واشنطن صنعت العصابات الارهابية بأموال عبيد لها في الخليج، وبقايا العثمانيين في أنقرة.
    يمارس الامريكيون الارهاب وجرائم العنصرية، وبكل بجاحة يتحدثون عن الديمقراطية، وحقوق الانسان، وهم عديمو الانسانية، "تعشش" في أدومغتهم الشرور والآثام وفي قلوبهم وصدورهم الاحقاد، تتملكهم شهوة القتل، يمارسونها على أرضهم ضد السود، وفي العالم العربي وفي كل مكان يصلون اليه، أو من خلال عبيد لهم صغار في الرياض والدوحة وأنقرة..
    من يقتل مواطنيه لأنهم سود البشرة، عليه أن يتوقف عن التبجح بأنه حريص على الديمقراطية وحقوق الانسان.. فأمريكا سرّ البلاء والخراب والفوضى في هذا العالم.. وهي ارهابية صانعة للارهاب وراعية له.
المزيد
البريد السري

الاستفتاء

هل تؤسس "هبّة القدس" لانتفاضة ثالثة؟

مشاهدة الرسم البياني

اردوغان مايزال يحلم بالمناطق الآمنة وحظر الطيران داخل سوريا؟!

نشر بتاريخ: 2013-05-18
القدس/المنــار/ ذكر مسؤولون أمريكيون لمراسل (المنــار) في العاصمة الأمريكية أن الحلم التركي بالمناطق الآمنة وحظر الطيران فيها داخل سوريا. ما زال يدغدغ عقول العثمانيين الجدد في أنقرة، وأضاف المسؤولون الامريكيون أنهم لمسوا ذلك خلال زيارة أردوغان لواشنطن، واستنادا الى أحد مساعدي أردوغان الذي رافقه في زيارته للولايات المتحدة فان تركيا ما زالت على يقين بأن راية الحلول العسكرية للأزمة السورية لم تسقط بعد، لذلك، تواصل تحركاتها لاجهاض عمليات البحث عن حل سياسي، حتى تتواصل الهجمة الارهابية على الشعب السوري.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2014
لافروف يحذر من استخدام الجماعات الارهابية للتآمر على دمشق الخامنئي: أمريكا هي المتضرر الأكبر من فشل المفاوضات النووية الملك الأردني يلتقي الرئيس الأميركي في الخامس من الشهر المقبل نتنياهو: الاعتراف "بيهودية إسرائيل" ضمان للسلام مع فلسطين نائب الرئيس العراقي يزور بيروت السبت المقبل