مكة 25القدس11القاهرة19دمشق14عمان11
27 11/2014

زمن داعش

  • سيدة العنصرية.. تدعي الديمقراطية
    الذي يمارس العنصرية والارهاب في بلده، آخر من يحق له التحديث عن الديمقراطية وحقوق الانسان، في امريكا البلد الذي تدعي بأنها رمز الحرية وعنوانها، ورافعة راية الديمقراطية ، يقتل فيها المواطنون على اللون، ويمارس جهازها الشرطي أعمال القمع ضد المواطنين من أصل أفريقي.
    من هنا، لا غرابة ولا عجب في ان تمارس الولايات المتحدة الارهاب والعنصرية، من خلال خططها وبرامجها الموضوعة ضد الشعوب العربية، ولأن الحقد هو المسيطر على قادة أمريكا ومؤسساتها وبيتها "الأبيض" كذبا وزورا وبهتانا، فان واشنطن صنعت العصابات الارهابية بأموال عبيد لها في الخليج، وبقايا العثمانيين في أنقرة.
    يمارس الامريكيون الارهاب وجرائم العنصرية، وبكل بجاحة يتحدثون عن الديمقراطية، وحقوق الانسان، وهم عديمو الانسانية، "تعشش" في أدومغتهم الشرور والآثام وفي قلوبهم وصدورهم الاحقاد، تتملكهم شهوة القتل، يمارسونها على أرضهم ضد السود، وفي العالم العربي وفي كل مكان يصلون اليه، أو من خلال عبيد لهم صغار في الرياض والدوحة وأنقرة..
    من يقتل مواطنيه لأنهم سود البشرة، عليه أن يتوقف عن التبجح بأنه حريص على الديمقراطية وحقوق الانسان.. فأمريكا سرّ البلاء والخراب والفوضى في هذا العالم.. وهي ارهابية صانعة للارهاب وراعية له.
المزيد
البريد السري

الاستفتاء

هل تؤسس "هبّة القدس" لانتفاضة ثالثة؟

مشاهدة الرسم البياني

وثائق وبيانات


Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2014
نائب الأمين العام للجهاد الاسلامي: خطة سيري هي رؤية إسرائيل لإعادة الإعمار ولكن بإدارة دولية وتضفي شرعية دولية على الحصار مقتل 30 ارهابيا وجرح آخرين اثر كمين للجيش السوري على طريق ميدعا-الضمير بريف دمشق الملك الأردني يلتقي الرئيس الأميركي في الخامس من الشهر المقبل نتنياهو: الاعتراف "بيهودية إسرائيل" ضمان للسلام مع فلسطين نائب الرئيس العراقي يزور بيروت السبت المقبل