مكة 27القدس19القاهرة17دمشق14عمان17
29 05/2015

زمن داعش

  • الجماعة ومملكة الشر!!
    جماعة الاخوان بكل حلقاتها وفروعها تواصل اللهاث وراء آل سعود نفاقا وتزلفا، لعل دشاديش الخيانة تظلل الجماعة، وتلتحق في محور الحقد والارهاب والتخريب الذي يضم حكام مشيخة قطر والعثمانيين الجدد في تركيا.
    الجماعة تقدم يوميا بوادر حسن النية، لترضى عنها مملكة الارهاب، وتعطيها تذكرة الولوج باتجاه البلاط الملكي للأفاكين شذاذ الافاق.
    فرع جماعة الاخوان في الأردن على لسان المراقب العام همام سعيد، أعلن دعمه وتأييده لما يسمى "عاصفة الحزم"، أي العدوان الهمجي على شعب اليمن، وراح الى أبعد ذلك، آملا رضى عائلة سعود، عندما دعا الى امتداد عاصفة الحزم الى ساحات أخرى، وبطبيعة الحال يقصد هذا الهمام السعيد الساحة السورية التي تواجه حربا ارهابية كونية منذ خمس سنوات.
    الجماعة، بعد أن سقط مشروعها على الأرض المصرية، وتعثر في سوريا العربية، راحت تتخبط، تمسك بـ "تلابيب" هذا النظام وذاك، لتضميد جراجها ، واعادتها الى واجهة الأحداث، لعلها تفوز بحكم في هذه الساحة أو تلك، بعد أن خذلتها واشنطن كمقاول للبرنامج الأمريكي، وهي غير القادرة على اسعافها.
    أنه من المحزن أن يصل الحال بالجماعة أن تستجدي أبواب جواسيس العصر، واضعة نفسها في خدمة عائلة مارقة في الرياض، كما فعلت في مشيخة قطر التي تسيّر مواقف الجماعة اتجاه ملفات المنطقة.
المزيد
البريد السري

شؤون اسرائيلية


Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2015
قتلى وجرحى في تفجيرين ارهابيين قرب فندقين في بغداد وزير الخارجية الايراني يزور مسقط لبحث تطورات الأزمة اليمنية الجيش اليمني واللجان الشعبية يستهدفون رتلا من الدبابات في موقع المخروق العسكري بنجران تأكيد مصري أمريكي علي الحل السياسي لأزمات اليمن والعراق وسوريا تركيا تقول انها بدأت والولايات المتحدة عملية تدريب مسلحين سوريين مقتل 26 شرطيا وجنديا افغانيا في هجمات لطالبان جنوب البلاد