مكة 30القدس8القاهرة19دمشق4عمان8
29 01/2015

زمن داعش

  • أنظمة إجرامية في خدمة اسرائيل
    تقارير اسرائيلية عديدة ودوائر دبلوماسية مختلفة، تؤكد تعاون أجهزة استخبارية عربية مع اسرائيل في رصد كوادر حزب الله، الذين تعرضوا لغارة عدوانية قرب القنيطرة السورية.
    ووفق هذه التقارير والدوائر، فان أيا من الدول التي تتبعها الأجهزة الاستخبارية المذكورة، لم تصدر بيانات ادانة وشجب لهذا العدوان، لأنها تخشى أن تسرب اسرائيل تفاصيل تورط هذه الدول في العدوان. بل وأكثر من ذلك، فقد اشارت التقارير الى أن دولا عربية في المنطقة هي الان تمترس في الخندق الاسرائيلي، فماذا بعد؟!!
    ان هذه الأنظمة الخارجة على ارادة الأمة العربية باتت تربطها تحالفات قوية متينة مع اسرائيل، وتقدم كل العون الاستخباري للاجهزة الأمنية الاسرائيلية، غير قادرة على الفكاك من قيود الربط والاستخدام والتشغيل وترى في تل أبيب الصدر الحنون والحامي الأمين لأنظمتها، ولم تعد تنظر لاسرائيل على أنها ىعدو الامة المتربص بأراضيها وشعوبها، لذلك، هي غارقة حتى أذنيها في تنفيذ مخططات سفك الدماء في الساحة السورية وغيرها، ومتآمرة على شعب فلسطين وقضيته، انه بالفعل ، هوان ما بعده هوان.
    هذه الأنظمة لا يعقل أن تكون أمينة على مقدرات شعوبها، وهي التي تتخندق مع اسرائيل، تضطلع بأدوار اجرامية خدمة لأعداء الأمة، راضية بالمهانة والخنوع والاذلال، وقابعة في دهاليز الشر الامريكية والاسرائيلية.
المزيد
البريد السري

الاستفتاء

هل تؤسس "هبّة القدس" لانتفاضة ثالثة؟

مشاهدة الرسم البياني

آراء ومقالات


Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2015
مجلس الامن يندد بمقتل الجندي الاسباني في جنوب لبنان واسبانيا تتهم إسرائيل بقتله مصدر عسكري أردني: يجري التحقق من التسجيل الذي ينسب لداعش حول الطيار الاسير معاذ كساسبة الاونروا توقف المساعدات المالية لاصلاح المنازل في غزة بسبب نفاد الاموال تفكيك عبوة ناسفة كانت موجودة قرب أحد مكاتب "حركة فتح" في مخيم عين الحلوة اليابان تتحقق من تسجيل صوتي منسوب للرهينة الياباني لدى تنظيم الدولة الإسلامية