مكة 21القدس3القاهرة14دمشق5عمان3
27 02/2015

زمن داعش

  • صلف الاحتلال وبجاحته!!
    القيادة الاحتلالية الاسرائيلية تستعرض عضلاتها في الضفة الغربية، وتبعث بطائراتها الاستطلاعية فوق المقاطعة في رام الله، في خطوة ترهيبية دون أن تدرك تفاهة ذلك، وعقم هذا الاسلوب ، وكأحد الردود على خطوات القيادة الفلسطينية في معركتها السياسية مع هذا الاحتلال.
    بالأمس القريب، وفي قرصنة مقيتة، امتنعت اسرائيل عن منح السلطة الفلسطينية المستحقات الضريبية ، وهي بشكل يومي تواصل قمعها بأدوات وأشكال وفي مناطق مختلفة من الاراضي الفلسطينية، واليوم ترسل طائراتها لتحوم فوق المقاطعة برام الله، انها ردود العاجز عن المواجهة في الهيئات الدولية، ومحاولة يائسة لاشعال الفوضى في الساحة الفلسطينية عبر خطوات اقتصادية ظالمة، غير مدركة أن مثل هذه السياسة سترتد عليها، مقاومة بأشكال مختلفة.
    ان الاحتلال الاسرائيلي لا يريد استقرارا في المنطقة، واعتاد مواصلة وتكثيف سياسته القمعية مع بدء كل انتخابات نيابية جديدة، وما تقدم عليه، وتقوم به اليوم، هو استفزاز يندرج تحت خانة التنافس الانتخابي، بين معسكرين كلاهما يتنكر للحقوق الفلسطينية ويتسابقان على مزيد من أعمال القمع والارهاب ضد شعبنا وقيادته.
    لكن، هذه السياسة القمعية، والخطوات الترهيبية والاستعراضية لن تفت من عضد أي مواطن فلسطيني في هرم القيادة أو في ساحة لن تلين، وشعبها مصمم على استعادة حقوقه وكسر هذا الاحتلال المارق.
المزيد

الاخبار المحلية

المزيد
البريد السري

الاستفتاء

هل تؤسس "هبّة القدس" لانتفاضة ثالثة؟

مشاهدة الرسم البياني

اتصل بنا

نشر بتاريخ:
المكتب الرئيسي:

القدس / الشيخ جراح – ص.ب :20772
هاتف: 0598100031

info@manar.com

 almanar.news@gmail.com
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2015
السيد الحوثي: السعودية تريد فرض النموذج الليبي في اليمن "داعش" يختطف 100 من رجال العشائر قرب تكريت والجيش العراقي يستعد لاقتحامها السلطة الفلسطينية تطالب الادارة الامريكية بالزام اسرائيل بتحويل الاموال المحتجزة محكمة استئناف فرنسية ترفض طلب الافراج عن المناضل اللبناني جورج عبد الله قمة مصرية أردنية في القاهرة لبحث سبل مكافحة الإرهاب قتيلان في هجوم انتحاري ضد آلية للسفارة التركية في كابول