مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 12/2017

أمينة خليل تُشارك في «قصر العشاق» لموسم رمضان 2017

نشر بتاريخ: 2016-12-18
استطاعت الفنانة أمينة خليل، لفت الأنظار حولها بقوة خلال موسم رمضان الماضي، بمشاركتها المميزة في مسلسل "جراند أوتيل"، الذي حقق نجاحًا باهرًا، وكان أفضل مسلسل عرض في رمضان 2016 بشهادة الجمهور والنقاد.

وقررت أمينة خليل أن تطل في رمضان المُقبل على جمهورها من خلال مسلسل "قصر العشاق"، الذي تعاقدت عليه بشكل رسمي، ويُشاركها فيه نخبة من كبار نجوم، منهم عزت العلايلي، ميرفت أمين، فاروق الفيشاوى، سهير رمزي، حسين فهمي، بوسي وغيرهم.

مسلسل "قصر العشاق" من إنتاج ممدوح شاهين، وتأليف محمود الحناوى، وإخراج عمرو عبد العزيز، ومن المقرر البدء في تصويره مع بداية العام الجديد.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض