مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
23 09/2017

صابر الرباعي يحصد نجاح " أنا بحن" ويصل لـ4 مليون مشاهدة

نشر بتاريخ: 2017-01-05
مازال المطرب صابر الرباعي يحصد نجاح أحدث أغنياته المصورة بطريقة الفيديو كليب "أنا بحن"، حيث حققت نسبة مشاهدة تجاوزت 4 مليون مشاهدة، وذلك اثنـاء الأسبوع الثاني من إطلاقها على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات YouTube.
أغنية "أنا بحن" من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان وليد سعد، توزيع محمد مصطفي، وهندسة صوت ياسر أنور، وكان صابر الرباعي أطلقها لجمهوره تمهيدا لألبومه الغنائي الجديد الذي يتجهـز لطرحه اثنـاء الفترة المقبلة.

يذكر أن المطرب صابر الرباعي أحتفل سلفاً، بليلة رأس السنة وسط جمهوره ومحبيه في بيروت، وذلك في مطعم في مطعم أطلال بلازا، وقدم عدد من أغنياته الشهيرة، فضلاً عن بعض أغنيات زمن الفن الجميل لعبد الحليم حافظ.

كان صابر الرباعي أهدي تكريم خاص للمطرب والملحن اللبناني الراحل ملحم بركات، حيث قدم له بصوته عدد من أجمل أغنياته وطرحها على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات " Youtube"، وكتب معلقاً" تكريماً لروح الموسيقار الراحل ملحم بركات، صابر الرباعي يغني ميدلي من أجمل أغانيه".

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
السيناتور الأمريكي "ساندرز": الولايات المتحدة متواطئة مع إسرائيل في احتلالها أراضي الفلسطينيين الصين: بكين جاهزة للمشاركة في إعادة إعمار سوريا ايران تزيح الستار عن الصاروخ الباليستي "خرمشهر" ظريف: التفاوض مع الاميركيين لا يجدي نفعا أزمة جديدة بين المغرب وإسبانيا بسبب جزيرتي “لاتييرا” و”مار” وزير الخارجية الروسي: نحيي جهود مصر لحل القضية الفلسطينية