مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 09/2017

وفد استخباري خليجي زار اسرائيل لبحث الأزمة السورية

نشر بتاريخ: 2017-01-07
القدس/المنـار/ أكدت مصادر دبلوماسية لـ (المنـار) أن وفدا يضم قيادات استخبارية من المملكة الوهابية السعودية والامارات ومشيخة قطر، أجرى محادثات نهاية الاسبوع الماضي في اسرائيل تناولت الأوضاع وتطوراتها في سوريا، والاتفاق على موقف مشترك عماده الابقاء على النيران مشتعلة في الساحة السورية ردا على تحركات ايران وروسيا وتركيا باتجاه ايجاد حل سياسي للأزمة السورية.
وقالت المصادر أن اتصالات هاتفية جرت قبل زيارة الوفد الاستخباري الخليجي الثلاثي بين قيادات سياسية عليا من الدول الثلاث مع قيادات سياسية رفيعة المستوى في تل أبيب مهدت لزيارة الوفد الاستخباري الذي أمضى أكثر من ست ساعات في اسرائيل.
وحسب المصادر فان المملكة الوهابية التكفيرية والمشيخة القطرية ودول الامارات تربطها علاقات تحالف متينة في جميع الميادين مع اسرائيل، خاصة في المجال الاستخباري والأمني، وهناك زيارات سرية متبادلة بين هذه الجهات.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس امام الجمعية العامة للامم المتحدة: اما الاستقلال واما الحقوق الكاملة للجميع على أرض فلسطين التاريخية روحاني: الادراة الاميركية تقوض ثقة المجتمع الدولي بها بخرقها الالتزامات الدولية وزير الخارجية الفرنسي: استفتاء الإقليم الكردي في العراق "خطوة غير مناسبة" السيسى: اتفاق السلام الفلسطيني-الإسرائيلي سينشىء واقعا جديدا روسيا والهند توقعان وثائق بناء المرحلة الثالثة من محطة "كودانكولام" النووية