مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
24 10/2017

"نصيحة" اماراتية مسمومة بثوب اسرائيلي!!

نشر بتاريخ: 2017-02-02
القدس/المنـار/ مؤخرا، دعت صحف اسرائيلية الفلسطينيين الى ما أسمته بـ "التعلم" من القيادة الاماراتية، "أبناء زايد" في أبو ظبي، لحل قضيتهم ــ الصراع مع اسرائيل ــ أي انشاء امارات فلسطينية في مدن الضفة الغربية، هذه "النصيحة" من الاعلام الاسرائيلي، نقلت اليه من أبو ظبي، حيث التحالف القوي بين القيادة الاماراتية واسرائيل، قيادة تريد فرض نفسها يتقدم وتطور العلاقات مع تل أبيب لتأخذ مكانا في التحركات والجهود السياسية لحل الصراع العربي الاسرائيلي.
نصيحة اماراتية بثوب اسرائيلي، طرحتها على صفحاتها صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية، مشيرة في الوقت ذاته الى ما أسمته بـ "الرخاء"  الذي يخيم على "امارات" الدولة الاماراتية.
النصيحة المذكورة، جاءت بعد أن أخذت اسرائيل تردد سقوط "حل الدولتين"، ليطل اعلامها بالنصيحة الاماراتية، التي تقضي على حلم الفلسطينيين باقامة دولتهم على الاراضي التي احتلتها اسرائيل في حرب حزيران 1967، نصيحة تشطب قرارات الهيئات الدولية التي تقر حق الفلسطينيين في اقامة دولتهم، في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس الشرقية.
والنصيحة اياها تكشف الدور المشبوه الذي تضطلع به القيادة الاماراتية ضد شعوب الأمة العربية، عبر الارهاب والمال السياسي، والنصائح المسمومة التي تستهدف ضرب الثوابت والطموحات الفلسطينية.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الخارجية السورية: نجدد تحذيرنا من التداعيات الخطيرة للعدوان الاسرائيلي المتكرر الرئيس عباس يعزي الرئيس السيسي ويعرب عن وقوفه إلى جانب مصر في وجه الارهاب الحكومة الفلسطينية تجدد تضامنها مع مصر في مواجهة الإرهاب توقيف مسؤول أمن جنبلاط السابق لتعامله مع «إسرائيل» ألمانيا: الاتفاق مع الأردن بشأن تمركز قوات قتالية بات وشيكا