مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 12/2017

رئيس الاستخبارات الفلسطينية في واشنطن للقاء مسؤولين في الاستخبارات الامريكية

نشر بتاريخ: 2017-02-10
رئيس المخابرات الفلسطينية اللواء ماجد فرج التقى خلال الأيام الماضية كبار المسؤولين الأمنين في واشنطن خلال الأيام الأخيرة.

ولم يكن أحد يعلم بشأن الزيارة التي يقوم بها اللواء المقرب من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الا أن مسؤول أمني أمريكي كشف الأمر لوكالة "اسوشييتد برس"، شريطة عدم الكشف عن هويته.

وقال المسؤول إن فرج التقى بمسؤوليين في وكالات الاستخبارات الأمريكية في واشنطن خلال اليومين الماضيين. 
وحاولت القيادة الفلسطينية منذ انتخاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التواصل مع إدارته دون نجاح، بينما هناك تعاون كبير بين ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والذي يتوقع أن يلتقيه في البيت الأبيض قريبا، ليصبح أول زعيم دولي يزور البيت الأبيض في عهد ترامب.

يشار إلى أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، صرح خلال وجوده في فرنسا بأنه سيضطر لوقف التنسيق الأمني مع "إسرائيل" إن استمرت حكومة نتنياهو بسياسة التوسع الاستيطاني وتوسيع المستوطنات في الضفة الغربية.

ومنذ دخول ترامب الى البيت الأبيض، أعلنت إسرائيل عن المصادقة على بناء نحو 6000 وحدة سكنية في المستوطنات الإسرائيلية بالضفة الغربية والقدس الشرقية، إضافة إلى تشريعها قانوناً بسلب الأراضي الفلسطينية لصالح الاستيطان، نظرا لدعم ترامب للكيان الإسرائيلي واعتباره أن الاستيطان لا يشكل عائقاً أمام التوصل لسلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين. 

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض