مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
23 09/2017

جيش الاحتلال: طائرات اسرائيلية استهدفت عدة أهداف في سوريا وصواريخ اطلقت باتجاهها

نشر بتاريخ: 2017-03-17
تل أبيب/ أعلن المتحدث باسم جيش الإحتلال أفيخاي ادرعي عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر" أنّ" الطائرات "الاسرائيلية" استهدفت عدة أهداف في سوريا"، مشيراً إلى أنه" خلال الغارات أطلقت عدة صواريخ باتجاه الطائرات "الاسرائيلية".
واضاف الناطق باسم جيش الإحتلال "إنّ صاروخين سقطا في الطريق الواصل بين مدينتي أريحا والقدس المحتلتين وصاورخ ثالث في منطقة الأغوار من دون الإفصاح عن مصدرهم".
ونقلت وسائل اعلام عبرية عن مصادر عسكرية اسرائيلية، قولها بأن منظومات الدفاع الجوي السوري تصدت للطائرات الاسرائيلية، وأطلقت عدة صواريخ باتجاهها.
وكان شهود عيان قد أفادوا عن سماع أصوات انفجارات قوية في مناطق مختلفة من الضفة والقدس، بينما تحدثت وسائل إعلام العدو عن أن جيش الاحتلال ما زال يحقق في الأمر.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
السيناتور الأمريكي "ساندرز": الولايات المتحدة متواطئة مع إسرائيل في احتلالها أراضي الفلسطينيين الصين: بكين جاهزة للمشاركة في إعادة إعمار سوريا ايران تزيح الستار عن الصاروخ الباليستي "خرمشهر" ظريف: التفاوض مع الاميركيين لا يجدي نفعا أزمة جديدة بين المغرب وإسبانيا بسبب جزيرتي “لاتييرا” و”مار” وزير الخارجية الروسي: نحيي جهود مصر لحل القضية الفلسطينية