مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 07/2017
مقتل 3 مستوطنين في عملية طعن بمستوطنة "حلميش" شمال غرب رام الله

جيش الاحتلال: طائرات اسرائيلية استهدفت عدة أهداف في سوريا وصواريخ اطلقت باتجاهها

نشر بتاريخ: 2017-03-17
تل أبيب/ أعلن المتحدث باسم جيش الإحتلال أفيخاي ادرعي عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر" أنّ" الطائرات "الاسرائيلية" استهدفت عدة أهداف في سوريا"، مشيراً إلى أنه" خلال الغارات أطلقت عدة صواريخ باتجاه الطائرات "الاسرائيلية".
واضاف الناطق باسم جيش الإحتلال "إنّ صاروخين سقطا في الطريق الواصل بين مدينتي أريحا والقدس المحتلتين وصاورخ ثالث في منطقة الأغوار من دون الإفصاح عن مصدرهم".
ونقلت وسائل اعلام عبرية عن مصادر عسكرية اسرائيلية، قولها بأن منظومات الدفاع الجوي السوري تصدت للطائرات الاسرائيلية، وأطلقت عدة صواريخ باتجاهها.
وكان شهود عيان قد أفادوا عن سماع أصوات انفجارات قوية في مناطق مختلفة من الضفة والقدس، بينما تحدثت وسائل إعلام العدو عن أن جيش الاحتلال ما زال يحقق في الأمر.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
مقتل 3 مستوطنين في عملية طعن بمستوطنة "حلميش" شمال غرب رام الله 3 شهداء وعشرات الجرحى برصاص الاحتلال في مواجهات عنيفة في مناطق متفرقة من القدس المحتلة مستشفى المقاصد يدعو إلى سرعة التبرع بالدم لجرحى المواجهات المستمرة مع قوات الاحتلال قائد عسكري عراقي: معارك تحرير "تلعفر" من داعش تنطلق قريباً محمد بن سلمان يهنئ أميركا بدلا من العراق بالنصر في الموصل!! وزير إسرائيلي يهاجم الأردن ويدعو لقتل منفذي العمليات بدل سجنهم نتنياهو: وقف إطلاق النار جنوب سوريا يقرب إيران للحدود مع إسرائيل مبعوث الصين للشرق الأوسط يؤكد أهمية زيارة عباس لبكين الأسبوع المقبل