مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
30 04/2017

الفصائل الفلسطينية في مخيم "عين الحلوة" تتفق على حل مجموعة (بلال بدر) الارهابية

نشر بتاريخ: 2017-04-09
بيروت/ اتفقت الفصائل الفلسطينية في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان، على حل مجموعة "بلال بدر" المتشددة، وأعطتها مهلة 6 ساعات لتسليم أنفسهم وسلاحهم للقوة الأمنية المشتركة في المخيم.

وقالت الفصائل في بيان لها، إن القوة الأمنية تشكل صمام أمان متفق عليه فلسطينيا، ومع الدولة اللبنانية، مؤكدة أنها لها الصلاحيات في دخول أي مكان في المخيم دون استثناء "لإنهاء أي عبث".

وأكدت الفصائل على التمسك بقرارت وحدة الموقف الفلسطيني في معالجة كل القضايا وفي مقدمتها الاعتداء على القوة المشتركة، مؤكدةً أن ما تقوم به مجموعة "بلال بدر" جريمة آثمة ترد عليها القوة المشتركة وتحقق الانتشار.

وفور إعطاء الفصائل مهلة الـ6 ساعات لمجموعة "بلال بدر" بتسليم أنفسهم وسلاحهم، تجددت الاشتباكات في المخيم، وتعالت أصوات الانفجارات وإطلاق الرصاص.
 
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
اصابة شاب واعتقال فتاة فلسطينيَّين في الضفة بزعم محاولة تنفيذ طعن ترامب: مستقبل الرئيس السوري بشار الأسد لا يشكل "عقبة" أمام إنهاء النزاع في سورية السودان: تشكيل حكومة الوفاق الوطني الجديدة خلال الأسبوع المقبل روسيا خفضت الى النصف عدد طائراتها في قاعدة حميميم السورية ارتفاع حصيلة القصف التركي على شمال شرق سوريا الى 28 قتيلا من الاكراد