مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
24 02/2018

فولفو تبدأ بتجميع السيارات في نيودلهي

نشر بتاريخ: 2017-06-02
 أعلنت شركة فولفو للسيارات المملوكة لشركة غيلي الصينية عن نيتها البدء في تجميع السيارات في نيودلهي هذا العام بهدف الاستحواذ على حصة أكبر من سوق السيارات الفاخرة النامية هناك.

وقد كانت شركة غيلي اشترت فولفو من شركة فورد الأمريكية في عام 2010، ومنذ ذلك الحين استثمر الصينيون الأموال في انتاج نماذج جديدة من السيارات وبناء مصانع حديثة لأجل الاستحواذ على حصة من السوق التي تهيمن عليها الآن سيارات مرسيدس بنز وبي ام دبليو.

وذكرت شركة فولفو للسيارات إنها ستعمل بالتنسيق مع شركة فولفو في نيودلهي (وهي شركة منفصلة لانتاج الشاحنات) لاستخدام البنى التحتية الخاصة بالأخيرة واجازات الانتاج التي تحملها.

وذكر المدير التنفيذي لشركة فولفو للسيارات هاكان صامؤيلسون في تصريح، "إن بدء عمليات تجميع السيارات في نيودلهي يعد خطوة مهمة بالنسبة لفولفو إذ نهدف الى تعزيز مبيعاتنا في هذه السوق النامية ومضاعفة حصتنا من سوق السيارات الفاخرة في السنوات المقبلة."

يذكر ان لفولفو للسيارات مصانع في السويد وبلجيكا والصين.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الاحتلال يصادق على بناء 3000 وحدة استيطانية جديدة في القدس إغلاق معبر رفح بشكل مفاجئ وخلية أزمة لمتابعة العالقين لافروف: تصرفات الولايات المتحدة خطر على وحدة دمشق طرد المندوب القطري في غزة ورميه بالأحذية ونزع علم بلاده السعودية وإسرائيل تتفقان في مؤتمر ميونيخ للامن على مهاجمة إيران جنوب افريقيا: ارتفاع الوفيات من بكتيريا ليستيريا لـ 172