مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 07/2017
مستشفى المقاصد يدعو إلى سرعة التبرع بالدم لجرحى المواجهات المستمرة مع قوات الاحتلال
شهيد وعشرات الجرحى برصاص الاحتلال في مواجهات عنيفة في مناطق متفرقة من القدس المحتلة

صفقة تبادل الاسرى .. اللمسات الاخيرة وسعدات والبرغوثي في القائمة

نشر بتاريخ: 2017-07-08
القدس/المنـار/ أكدت مصادر رفيعة المستوى لـ (المنـار) أن وسطاء صفقة تبادل الاسرى بين حركة حماس واسرائيل نجحوا في تذليل غالبية العقبات التي تعترض الاعلان عنها، وتنفيذ بنودها.
وقالت المصادر، أن عقبة وحيدة ما زالت تخضع للبحث والنقاش للتغلب عليها، وهي اطلاق سراح الذين اعيد اعتقالهم بعد أن تم الافراج عنهم في الصفقة السابقة، في حين وافقت اسرائيل على أن يكون القياديان مروان البرغوثي وأحمد سعدات في قائمة اسماء المعتقلين الذي سيفرج عنهم.
وأشارت المصادر الى ان وسطاء جدد التحقوا بجهود الوساطة لانجاح صفقة تبادل الاسرى، وكان لها تأثير كبير ايجابي على الاتصالات التي تكثفت ونشطت في الاسابيع الاخيرة.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
مستشفى المقاصد يدعو إلى سرعة التبرع بالدم لجرحى المواجهات المستمرة مع قوات الاحتلال شهيد وعشرات الجرحى برصاص الاحتلال في مواجهات عنيفة في مناطق متفرقة من القدس المحتلة قائد عسكري عراقي: معارك تحرير "تلعفر" من داعش تنطلق قريباً محمد بن سلمان يهنئ أميركا بدلا من العراق بالنصر في الموصل!! وزير إسرائيلي يهاجم الأردن ويدعو لقتل منفذي العمليات بدل سجنهم نتنياهو: وقف إطلاق النار جنوب سوريا يقرب إيران للحدود مع إسرائيل مبعوث الصين للشرق الأوسط يؤكد أهمية زيارة عباس لبكين الأسبوع المقبل