مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
24 09/2017

فتاة تجري 13 عملية تجميلية لهوسها بإيفانكا ترامب

نشر بتاريخ: 2017-08-20
أقدمت إحدى معجبات إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على إجراء 13 عملية تجميلية لتبدو مثل نجمتها المفضلة، بما في ذلك عمليتين لتكبير الصدر، وعملية تجميلية لأنفها، وحشو لوجنتيها.
 
وظهرت الفتاة عبر فيديو توريجي لحلقة جديدة من برنامج "بوتشيد"، الذي يعرض على شبكة E!، تقول تيفاني تايلور لأطباء بوتشيد إنها تريد بشدة أن تملتلك جمال ابنة الرئيس ترامب؛ لأنها تعتقد أنها "نموذج يحتذى به جميع النساء".
 
وأكد تيفاني للطبيبين، تيري دوبرو وبول ناصيف أنها خضعت لـ13 عملية تجميلية خلال عام واحد من بينها عمليتين للصدر، وشفط دهون للمعدة والأرداف، وحشو للوجنتين، ورفع الجفون، وعملية للأنف، إلّا أن الطبيبين رفضا إجراء عملية تجميلية أخرى لها، بعدما عبرت عن رغبتها في إجراء عملية لأنفها.
 
وأشار إلى أنها كانت تحت المخدر فقط ثلاث مرات، إذ أن العديد من العمليات أجريت في وقت واحد.
 
وطلب من الطبيبين تخمين أي من النجمات كانت تحاول التشبه بها، أجابا بأنها تشبه المغنية الأمريكية بريتني سبيرز، أو كريستينا أغيليرا.
 
ورغم محاولات تيفاني لحث الأطباء لإجراء عمليات تجميل لها، إلّا أنهم رفضوا كون آخر عملية جراحية لأنفها كانت قبل 4 أشهر فقط، ولا بد للأنف أن يلتئم.
 
وقالت تيفاني، إنها بدأت بإجراء عمليات التجميل بعد انهيار زواجها الذي دام لعشرة أعوام، فقد يكون ذلك سبب هوسها بالتجميل.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
المعلم: بشائر النصر في سوريا قد أضحت قريبة السيناتور الأمريكي "ساندرز": الولايات المتحدة متواطئة مع إسرائيل في احتلالها أراضي الفلسطينيين الصين: بكين جاهزة للمشاركة في إعادة إعمار سوريا ايران تزيح الستار عن الصاروخ الباليستي "خرمشهر" ظريف: التفاوض مع الاميركيين لا يجدي نفعا أزمة جديدة بين المغرب وإسبانيا بسبب جزيرتي “لاتييرا” و”مار” وزير الخارجية الروسي: نحيي جهود مصر لحل القضية الفلسطينية