مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 02/2018

الهند تتسلم أول صاروخ إسرائيلي من طراز براك 8

نشر بتاريخ: 2017-09-01
في إطار التعاون الأمني المطرد بين  الكيان الصهيوني والهند، وبعد أن تحولت الأخيرة إلى أكبر سوق للتجارة الأمنية "الإسرائيلية"، جرى تسليم وزير الأمن الهندي، "أرون جايتلي"، أول صاروخ من طراز "LRSAM"، وهو صاروخ "براك 8" المصمم لسلاح البحرية، وذلك في احتفال نظم في مدينة حيدر أباد.

ويشكل الصاروخ جزءاً من المنظومة الدفاعية الجوية "براك 8 LRSAM" من إنتاج الصناعات الجوية "الإسرائيلية"، ويحتوي على منظومات متطورة سيتم تركيبها على السفن الحربية الهندية.


وفي كلمته في الاحتفال، امتدح وزير الدفاع الهندي التعاون مع "إسرائيل" في تطوير التكنولوجيا، واعتبر أن الحديث عن "يوم تاريخي" بالنسبة للهند.

ونقلت صحيفة "معاريف" عن نائب المدير العام للصناعات الجوية ومدير شعبة الصواريخ والفضاء، "بوعز ليفي"، قوله إن "الحلم التكنولوجي أصبح واقعا، ووصل التعاون أوجه بين الصناعات الجوية وبين الحكومة الهندية والشركاء الآخرين فيها".

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
لافروف: تصرفات الولايات المتحدة خطر على وحدة دمشق طرد المندوب القطري في غزة ورميه بالأحذية ونزع علم بلاده السعودية وإسرائيل تتفقان في مؤتمر ميونيخ للامن على مهاجمة إيران الجيش السوري يستعد لعملية كبيرة في الغوطة الشرقية لافروف: اتهام روسيا بالتدخّل في الانتخابات الأميركية ثرثرة