مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
23 11/2017

الهند تتسلم أول صاروخ إسرائيلي من طراز براك 8

نشر بتاريخ: 2017-09-01
في إطار التعاون الأمني المطرد بين  الكيان الصهيوني والهند، وبعد أن تحولت الأخيرة إلى أكبر سوق للتجارة الأمنية "الإسرائيلية"، جرى تسليم وزير الأمن الهندي، "أرون جايتلي"، أول صاروخ من طراز "LRSAM"، وهو صاروخ "براك 8" المصمم لسلاح البحرية، وذلك في احتفال نظم في مدينة حيدر أباد.

ويشكل الصاروخ جزءاً من المنظومة الدفاعية الجوية "براك 8 LRSAM" من إنتاج الصناعات الجوية "الإسرائيلية"، ويحتوي على منظومات متطورة سيتم تركيبها على السفن الحربية الهندية.


وفي كلمته في الاحتفال، امتدح وزير الدفاع الهندي التعاون مع "إسرائيل" في تطوير التكنولوجيا، واعتبر أن الحديث عن "يوم تاريخي" بالنسبة للهند.

ونقلت صحيفة "معاريف" عن نائب المدير العام للصناعات الجوية ومدير شعبة الصواريخ والفضاء، "بوعز ليفي"، قوله إن "الحلم التكنولوجي أصبح واقعا، ووصل التعاون أوجه بين الصناعات الجوية وبين الحكومة الهندية والشركاء الآخرين فيها".

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
لرئيس عباس يستقبل مدير المخابرات الروسية «داعش» يتبنى أول هجوم في كشمير المتنازع عليها مكتب الحريري: رئيس الوزراء اللبناني يزور مصر الثلاثاء سوريا تؤكد أهمية استمرار التنسيق مع العراق لمواجهة التحديات بالمنطقة وزير خارجية قطر: ما حدث لقطر يتكرر بلبنان وهناك أزمات تخرج عن السيطرة بسبب قيادة متهورة