مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
24 09/2017

الهند تتسلم أول صاروخ إسرائيلي من طراز براك 8

نشر بتاريخ: 2017-09-01
في إطار التعاون الأمني المطرد بين  الكيان الصهيوني والهند، وبعد أن تحولت الأخيرة إلى أكبر سوق للتجارة الأمنية "الإسرائيلية"، جرى تسليم وزير الأمن الهندي، "أرون جايتلي"، أول صاروخ من طراز "LRSAM"، وهو صاروخ "براك 8" المصمم لسلاح البحرية، وذلك في احتفال نظم في مدينة حيدر أباد.

ويشكل الصاروخ جزءاً من المنظومة الدفاعية الجوية "براك 8 LRSAM" من إنتاج الصناعات الجوية "الإسرائيلية"، ويحتوي على منظومات متطورة سيتم تركيبها على السفن الحربية الهندية.


وفي كلمته في الاحتفال، امتدح وزير الدفاع الهندي التعاون مع "إسرائيل" في تطوير التكنولوجيا، واعتبر أن الحديث عن "يوم تاريخي" بالنسبة للهند.

ونقلت صحيفة "معاريف" عن نائب المدير العام للصناعات الجوية ومدير شعبة الصواريخ والفضاء، "بوعز ليفي"، قوله إن "الحلم التكنولوجي أصبح واقعا، ووصل التعاون أوجه بين الصناعات الجوية وبين الحكومة الهندية والشركاء الآخرين فيها".

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
المعلم: بشائر النصر في سوريا قد أضحت قريبة السيناتور الأمريكي "ساندرز": الولايات المتحدة متواطئة مع إسرائيل في احتلالها أراضي الفلسطينيين الصين: بكين جاهزة للمشاركة في إعادة إعمار سوريا ايران تزيح الستار عن الصاروخ الباليستي "خرمشهر" ظريف: التفاوض مع الاميركيين لا يجدي نفعا أزمة جديدة بين المغرب وإسبانيا بسبب جزيرتي “لاتييرا” و”مار” وزير الخارجية الروسي: نحيي جهود مصر لحل القضية الفلسطينية