مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
26 09/2017

مسؤول اممي يكشف عن جانب خطير من العدوان السعودي على اليمن

نشر بتاريخ: 2017-09-05
قال مسؤول كبير في الأمم المتحدة إن السعودية عليها بمفردها تمويل إجراءات معالجة الأمراض والجوع الذي يعصف في اليمن حيث تقود المملكة حملة عسكرية منذ عامين ونصف العام.

وكانت تعليقات ديفيد بيسلي المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي مباشرة على غير العادة بالنسبة لمسؤول بالمنظمة الدولية التي اعتادت على غض الطرف عما ترتكبه السعودية من جرائم حرب وحصار على اليمن.

ودعا بيسلي إلى إنهاء الحملة العسكرية للتحالف واتهمه بإعاقة عمليات تقديم المساعدات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، مسؤول اممي يكشف على غير العادة عن جانب خطير من العدوان السعودي على اليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اخباري نيوز - مسؤول اممي يكشف على غير العادة عن جانب خطير من العدوان السعودي على اليمن مسؤول اممي يكشف على غير العادة عن جانب خطير من العدوان السعودي على اليمن - مسؤول اممي يكشف على غير العادة عن جانب خطير من العدوان السعودي على اليمن - اخباري نيوز

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
اعتقال أخطر متزعمي “داعش” الإرهابي في إسبانيا أذربيجان تتحقق من مقتل 300 من مواطنيها التحقوا بـ"داعش" في العراق اليونسيف: أكثر من 15 مليون يمني يعانون من صعوبة الحصول على مياه للشرب باريس تكشف النقاب عن مـصرع أحد جنودها على الحدود بين دمشق والعراق ظريف: التفاوض مع الاميركيين لا يجدي نفعا الجيش السوري يواصل عملياته بنجاح على الضفة الشرقية لنهر الفرات مصير مجهول ينتظر جبل طارق بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي