مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
20 11/2017

مصر تتصدر قائمة أفضل المقاصد الاستثمارية في أفريقيا

نشر بتاريخ: 2017-09-19
خلص تقرير أعده بنك "راند ميرشانت Rand Merchant"، الجنوب أفريقي، عن الدول الأفريقية المناسبة للاستثمار إلى احتمالية وقوف القارة السوداء على حافة كارثة، إذا استمرت الاعتماد على أساسياتها الاقتصادية.

ويسلط التقرير، وفقًا لما نقله موقع eturbonews، الضوء على الدول الأفريقية التي أدركت حاجتها للتكيف مع التباطؤ المطول في أسعار السلع الأساسية والبطء في مستويات نمو الإنتاج.

ويركز التقرير على المصادر الأساسية لإيرادات الدولار في أفريقيا والتي تسمح بقياس أهم مولدات الدخل وتحديد الفرص الاستثمارية. 

وجاءت مصر في المركز الأول بقائمة البنك لأفضل المقاصد الاستثمارية في أفريقيا، تلتها جنوب أفريقيا، والمغرب، إثيوبيا، وغانا، وكينيا، وتنزانيا، ورواندا، وتونس، وكوت ديفوار.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
واشنطن تبلغ منظمة التحرير رسمياً بقرارها عدم تجديد اوراق عمل مكتبها في العاصمة الاميركية «داعش» يتبنى أول هجوم في كشمير المتنازع عليها مكتب الحريري: رئيس الوزراء اللبناني يزور مصر الثلاثاء سوريا تؤكد أهمية استمرار التنسيق مع العراق لمواجهة التحديات بالمنطقة وزير خارجية قطر: ما حدث لقطر يتكرر بلبنان وهناك أزمات تخرج عن السيطرة بسبب قيادة متهورة