مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 02/2018

مقتل 8 أشخاص وجرح 12 في حادث دهس في مانهاتن

منفذ هجوم مانهاتن
نشر بتاريخ: 2017-11-01
أظهر تسجيل فيديو تداوله الأمريكيون في أعقاب حادث الدهس في مانهاتن رجلا يهرب من مكان لآخر ويسود الاعتقاد بأنه منفذ الهجوم.
ويظهر في الفيديو، رجلا يركض من مكان الى آخر ويحاول الهروب، حيث تمكن أحد شهود العيان من تصويره، فيما تلقفت وسائل الإعلام الأمريكية التسجيل على الفور، كما تم الكشف عن هوية المنفذ سريعا في أعقاب إعلان الشرطة في نيويورك إلقاء القبض عليه.
وكان الهجوم بالدهس في حي مانهاتن الشهير وسط نيويورك أدى إلى مقتل 8 أشخاص وإصابة نحو 12 آخرين بجروح، الثلاثاء، في حادث تثور الشكوك أنه عملية إرهابية مدبرة، حيث قام سائق سيارة شاحنة بدهس عدد من راكبي الدراجات الهوائية والمارة.

وأكدت السلطات المحلية في نيويورك أن منفذ الهجوم شاب يبلغ من العمر 29 عاما، فيما كشفت وسائل الإعلام الأمريكية، أن الشاب اسمه سيف الله سايبوف، وهو من أوزبكستان، وكان مقيم في ولاية فلوريدا، وجاء إلى الولايات المتحدة في 2010.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الاحتلال يصادق على بناء 3000 وحدة استيطانية جديدة في القدس إغلاق معبر رفح بشكل مفاجئ وخلية أزمة لمتابعة العالقين لافروف: تصرفات الولايات المتحدة خطر على وحدة دمشق طرد المندوب القطري في غزة ورميه بالأحذية ونزع علم بلاده السعودية وإسرائيل تتفقان في مؤتمر ميونيخ للامن على مهاجمة إيران الجيش السوري يستعد لعملية كبيرة في الغوطة الشرقية واشنطن: سندرس مشاركة دول أخرى فى محادثات السلام الفلسطينية الإسرائيلية