مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 01/2018

الوطن العمانية: إنجازات الجيش السوري ضد الإرهاب ضربة قاتلة للمخطط التآمري على سورية

نشر بتاريخ: 2018-01-07
أكدت صحيفة الوطن العمانية أن الإنجازات الميدانية التي يحققها الجيش العربي السوري في مواجهته للإرهاب هي ضربة قاتلة للمخطط التآمري الذي يستهدف سورية مشيرة إلى أن كل شبر يطهره الجيش السوري من رجس الإرهاب هو انكسار جديد لحلقات التآمر وتحطيم لمعنويات التنظيمات الإرهابية التكفيرية والمرتزقة التي جلبت من أصقاع العالم.

وأشارت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم إلى الإنجاز الاستراتيجي الذي حققه الجيش العربي السوري في الغوطة الغربية بريف دمشق الجنوبي الغربي مبينة أن هذا الإنجاز بدد أحلام كيان الاحتلال الإسرائيلي وأسقط ما رسمه في القنيطرة وفي الجولان السوري تحت مسمى “مناطق عازلة” حاول إرساء قواعدها عبر التنظيمات الإرهابية والتكفيرية.

وأضافت الصحيفة إن بوصلة عملية تطهير الأرض السورية من رجس الإرهاب والتكفير تتجه الآن نحو مدينة إدلب لافتة إلى أن تطهير هذه المدينة واستعادتها سيمثل تحولاً كبيراً في الإمساك بكامل التراب السوري وإعلان النصر الكامل المؤزر وهو ما سيكون في هذا العام الجديد.

كما بينت الصحيفة أن هذه الإنجازات الميدانية هي رسالة للمغرر بهم من السوريين ولمن انجروا وراء المال المشبوه الذين تناسوا أن لا وطن لمن يبيع وطنه مشيرة إلى أن ما يعانيه المهجرون السوريون سواء في مخيمات اللجوء أو في غيرها يؤكد حقيقة أن العزة والكرامة والأمن والأمان والطمأنينة ومظاهر العيش الكريم لا تتحقق في الغربة والمنفى وإنما تتحقق في ظل كنف الوطن.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
صحيفة سودانية تتحدث عن قمة ثلاثية مرتقبة بين «السيسي والبشير وديسالين» اعتقال عنصر من داعش في فرنسا بتهمة التخطيط لعملية إرهابية ترامب يراسل ملك المغرب: القدس مهمة لليهودية والمسيحية والإسلام تركيا: قصف مدفعي عنيف على مواقع الأكراد في «عفرين» لافروف حول الاستراتيجية الأمريكية: نأسف لاتباع واشنطن نهج المواجهة بدلا من الحوار الطبيعي