مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
20 02/2018

الرئيس عباس يستقبل رئيس الوزراء الهندي في رام الله

نشر بتاريخ: 2018-02-10
رام الله/ استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي.

وصافح الرئيس عباس، ضيف فلسطين الكبير، واستعرضا حرس الشرف الذي اصطف لتحيتهما، وجرى عزف النشيدين الوطنيين الفلسطيني والهندي، قبل مصافحة كبار المسؤولين الفلسطينيين والهنديين.

ويعقد الرئيس عباس، ورئيس وزراء الهند، جلسة مباحثات هامة، تتناول آخر مستجدات العملية السياسية، والاوضاع الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وستشهد زيارة رئيس وزراء الهند، توقيع عدد من الاتفاقيات الثنائية بين البلدين، بهدف تمتين اواصر الصداقة بين الشعبين الفلسطيني والهندي، وتعزيز التعاون في عدد من المجالات الهامة.

وكان رئيس الوزراء الضيف، وصل، إلى رام الله، على متن مروحية عسكرية اردنية، نقلته من العاصمة عمان التي كان وصلها امس في إطار جولة له في المنطقة.

وتوجه، فور وصوله، برفقة رئيس الوزراء رامي الحمد الله، إلى ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات، حيث وضع اكليلا من الزهور على الضريح، قبل أن يتوجه إلى متحف الشهيد عرفات.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
لافروف: تصرفات الولايات المتحدة خطر على وحدة دمشق طرد المندوب القطري في غزة ورميه بالأحذية ونزع علم بلاده السعودية وإسرائيل تتفقان في مؤتمر ميونيخ للامن على مهاجمة إيران الجيش السوري يستعد لعملية كبيرة في الغوطة الشرقية لافروف: اتهام روسيا بالتدخّل في الانتخابات الأميركية ثرثرة