مكة 29القدس28القاهرة37دمشق33عمان30
02 09/2014

الاخبار المحلية

المزيد
مقالاتالبريد السري

كاريكاتير

المزيد

الاستفتاء

هل تؤيد حراكا شعبيا عربيا ضد النظام السعودي؟

مشاهدة الرسم البياني

المانيا تتعهد لاسرائيل بعدم بيع غواصات لمصر

نشر بتاريخ: 2012-09-14
تعهدت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل شخصيا لرئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بعدم بيع بلادها غواصات للجيش المصري. 

ونقلت مجلة "دير شبيغل" عن ميركل قولها بان حكومتها لن تصادق على صفقة تم التصديق عليها مبدئيا، في اشارة الى صفقة بيع غواصات للجيش المصري كانت حكومة ميركل قد اعطت الضوء الاخضر في شهر تشرين الاول الماضي لاتمامها.

واوضحت المجلة أن الحكومة الألمانية أطلعت الكيان الاسرائيلي على الصفقة، فيما طالبت تل ابيب من برلين الاطلاع على تفاصيلها، وبالفعل قامت المستشارة شخصيا بإبلاغ نتنياهو بالصفقة فيما تولى وزير الدفاع الألماني مهمة تبادل المعلومات الخاصة بها مع وزير الحرب الإسرائيلي ايهود باراك.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2014 Developed by
وحدة من الجيش السوري توقع أفراد مجموعة إرهابية مسلحة قادمة من الحدود الأردنية باتجاه طريق درعا البلد بين قتيل ومصاب الجيش السوري يستهدف تجمع لمسلحي "داعش" في محيط مطار دير الزور العسكري ومقتل العديد منهم الرئيس عباس: سنلتحق بـ 522 منظمة دولية إذا لم تتحرك المفاوضات قدما مسؤولون عراقيون: تشكيل الحكومة الجديدة بات وشيكا بوتين: لدينا توافق مع الرئيس بوروشينكو لحل الأزمة الأوكرانية سلميا