مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
15 12/2017

المانيا تتعهد لاسرائيل بعدم بيع غواصات لمصر

نشر بتاريخ: 2012-09-14
تعهدت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل شخصيا لرئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بعدم بيع بلادها غواصات للجيش المصري. 

ونقلت مجلة "دير شبيغل" عن ميركل قولها بان حكومتها لن تصادق على صفقة تم التصديق عليها مبدئيا، في اشارة الى صفقة بيع غواصات للجيش المصري كانت حكومة ميركل قد اعطت الضوء الاخضر في شهر تشرين الاول الماضي لاتمامها.

واوضحت المجلة أن الحكومة الألمانية أطلعت الكيان الاسرائيلي على الصفقة، فيما طالبت تل ابيب من برلين الاطلاع على تفاصيلها، وبالفعل قامت المستشارة شخصيا بإبلاغ نتنياهو بالصفقة فيما تولى وزير الدفاع الألماني مهمة تبادل المعلومات الخاصة بها مع وزير الحرب الإسرائيلي ايهود باراك.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض