مكة 29القدس24القاهرة23دمشق23عمان19
17 04/2014
ابو جهادالبريد السري

كاريكاتير

المزيد

الاستفتاء

هل تؤيد حراكا شعبيا عربيا ضد النظام السعودي؟

مشاهدة الرسم البياني

المانيا تتعهد لاسرائيل بعدم بيع غواصات لمصر

نشر بتاريخ: 2012-09-14
تعهدت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل شخصيا لرئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بعدم بيع بلادها غواصات للجيش المصري. 

ونقلت مجلة "دير شبيغل" عن ميركل قولها بان حكومتها لن تصادق على صفقة تم التصديق عليها مبدئيا، في اشارة الى صفقة بيع غواصات للجيش المصري كانت حكومة ميركل قد اعطت الضوء الاخضر في شهر تشرين الاول الماضي لاتمامها.

واوضحت المجلة أن الحكومة الألمانية أطلعت الكيان الاسرائيلي على الصفقة، فيما طالبت تل ابيب من برلين الاطلاع على تفاصيلها، وبالفعل قامت المستشارة شخصيا بإبلاغ نتنياهو بالصفقة فيما تولى وزير الدفاع الألماني مهمة تبادل المعلومات الخاصة بها مع وزير الحرب الإسرائيلي ايهود باراك.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2014 Developed by
دمشق تنفي صلتها بالآليات المستهدفة من الطيران الاردني الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية: الحديث عن تمديد المفاوضات ليس له علاقة بموضوع إطلاق الدفعة الرابعة خاطفو السفير الأردني يطالبون بمبادلته بارهابي ليبي مسجون في الاردن الجيش السوري يطلق معركة في حمص القديمة دمشق: الوزير المعلم بصحة جيدة ولاصحة لانباء كاذبة تتناقلتها وسائل اعلام "عربية" أجهزة غوص استكشافية تستأنف البحث عن الطائرة الماليزية للتواصل معنا :info@manar.com