مكة 27القدس19القاهرة17دمشق14عمان17
03 08/2015
البريد السري

المانيا تتعهد لاسرائيل بعدم بيع غواصات لمصر

نشر بتاريخ: 2012-09-14
تعهدت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل شخصيا لرئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بعدم بيع بلادها غواصات للجيش المصري. 

ونقلت مجلة "دير شبيغل" عن ميركل قولها بان حكومتها لن تصادق على صفقة تم التصديق عليها مبدئيا، في اشارة الى صفقة بيع غواصات للجيش المصري كانت حكومة ميركل قد اعطت الضوء الاخضر في شهر تشرين الاول الماضي لاتمامها.

واوضحت المجلة أن الحكومة الألمانية أطلعت الكيان الاسرائيلي على الصفقة، فيما طالبت تل ابيب من برلين الاطلاع على تفاصيلها، وبالفعل قامت المستشارة شخصيا بإبلاغ نتنياهو بالصفقة فيما تولى وزير الدفاع الألماني مهمة تبادل المعلومات الخاصة بها مع وزير الحرب الإسرائيلي ايهود باراك.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2015
الرئيس عباس: جريمة احراق الطفل دوابشة هي نتيجة للعمل الاستيطاني الذي تقوم به حكومة نتنياهو ايران تدين بشدة استشهاد الطفل الرضيع الفلسطيني حرقا على يد مستوطنين يهود واشنطن تصف مقتل طفل فلسطيني حرقا في الضفة الغربية بانه هجوم ارهابي وحشي الخارجية المصرية تدين حرق المستوطنين للرضيع دوابشة مقتل 4 جنود سعوديين وجرح 8 في قصف للجيش اليمني واللجان الشعبية على مركز الميسال بمنطقة عسير الجيش السوري يستعيد السيطرة على قرية الزيادية ومحطة زيزون الحرارية بريف حماة الغربي