رمضان كريم
مكة 47القدس32القاهرة39دمشق39عمان36
30 06/2016
البريد السري

المانيا تتعهد لاسرائيل بعدم بيع غواصات لمصر

نشر بتاريخ: 2012-09-14
تعهدت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل شخصيا لرئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بعدم بيع بلادها غواصات للجيش المصري. 

ونقلت مجلة "دير شبيغل" عن ميركل قولها بان حكومتها لن تصادق على صفقة تم التصديق عليها مبدئيا، في اشارة الى صفقة بيع غواصات للجيش المصري كانت حكومة ميركل قد اعطت الضوء الاخضر في شهر تشرين الاول الماضي لاتمامها.

واوضحت المجلة أن الحكومة الألمانية أطلعت الكيان الاسرائيلي على الصفقة، فيما طالبت تل ابيب من برلين الاطلاع على تفاصيلها، وبالفعل قامت المستشارة شخصيا بإبلاغ نتنياهو بالصفقة فيما تولى وزير الدفاع الألماني مهمة تبادل المعلومات الخاصة بها مع وزير الحرب الإسرائيلي ايهود باراك.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2016
وسائل اعلام تركية: الدلائل الأولية تشير الى تورط تنظيم "داعش" بالهجوم الارهابي على مطار اسطنبول اجتماعات أمنية برئاسة أردوغان عقب الهجوم الارهابي على مطار اسطنبول لادارة الاميركية تأمل بانهاء الحملة العسكرية على تنظيم “داعش” قبل نهاية صيف 2017 حزب الله: اسقاط الجنسية عن الشيخ عيسى قاسم سيشكل بداية النهاية لسلطة آل خليفة القضاء المصري: اتفاقية ترسيم الحدود المصرية السعودية باطلة وتيران وصنافير جزيرتان مصريتان رئيس الوزراء الهندي يدعو الى تعزيز التعاون الأمني مع الولايات المتحدة