مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
24 07/2017

وثيقة مسربة تكشف التعاون السعودي الاسرائيلي

نشر بتاريخ: 2016-06-20
كشفت وثيقة مسربة عن تعميم اصدره الامير محمد بن سلمان وزير الدفاع إلى قائد المنطقة الجنوبية يقضي باستخدام شركة "مجال جروب فور" بغية التصدي لهجوم الحوثيين عن طريق تفخيخ المناطق الحدودية الجنوبية وتفجيرها بعد انسحاب قوات عاصفة الحزم من هذه الحدود.
وتكشف الوثيقة التي نشرها موقع "النجم الثاقب" اليمني أن السعودية ونظرا لفشل قواتها في عدوانها على اليمن وعدم نجاحها في إنشاء التحالف الدولي المؤثر ضد الحوثيين وبعد أن كانت مدنها الحدودية جراء إطلاق القذائف والصواريخ الباليستية بيد القوات اليمنية المشتركة على وشك السقوط، قد اوعزت الى شركة "مجال جروب فور" الإسرائيلية مهمة تفخيخ وزرع الألغام في الحد الجنوبي مقابل دفع 45 مليون دولار.
جدير بالذكر أن هذه الشركة تابعة لشركة "G4S" الإسرائيلية ومهمتها الشؤون الأمنية منها تفجير المناطق المفخخة والملغومة عن بعد بوضع أجهزة التحكم والتفجير في غرفة عمليات قريبة من الحدود في وضع آمن عند حدوث أي هجوم من قبل العدو واقترابهم من مبنى أو مركز أو سيارة مهما كان انسحاب القوات المدافعة.
كما إن لهذه الشركة فروع بمختلف مدن السعودية وفرعها الرئيسي يقع في جدة وقد تولت من قبل مهمة أمن الحرمين الشريفين مما أثار ضجة شديدة بين العلماء المسلمين.
وكان الشيخ عكرمة صبري رئيس المجلس الإسلامي الأعلى في القدس قد وجه اعتراضا للملكة بسبب إيداعها أمن أداء فريضة الحج لشركة الأمن الإسرائيلية (G4S) .
 ونقدم لكم الوثيقة التي نشرها موقع "النجم الثاقب":
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
استمرار المواجهات والاعتصامات في القدس والمحافظات الفلسطينية دفاعا عن المسجد الاقصى الشرطة الأفغانية:انتحاري يفجر سيارة ملغومة في العاصمة كابول تقرير للأمم المتحدة يكشف خرق الإمارات العربية المتحدة حظر التسليح على ليبيا نائب الرئيس الأمريكي يؤكد التزام واشنطن بنقل السفارة الأميركية إلى القدس وزير الخارجية المصري يدعو لوقف التصعيد الإسرائيلي على فلسطين