مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 01/2018

بعد تنازله عن الحصانة: إعتقال النائب العربي في الكنيست الاسرائيلي باسل غطاس في ختام التحقيق معه

نشر بتاريخ: 2016-12-22
الناصرة/ في ختام التحقيق معه في شعبة مكافحة الفساد والجريمة المنظمة في الشرطة الاسرائيلية والسماة بـ (لاهاف 443)،  قامت الشرطة الإسرائيلية باعتقال عضو الكنيست الدكتور باسل غطاس، بنية استمرار التحقيق معه .

ويأتي ذلك بعد أن تنازل النائب غطاس عن حصانته البرلمانية، في إطار تعاونه مع التحقيق الذي تقوده الشرطة مؤكدا طوال الوقت أنه بريء، وأنه التهم الموجهة له ليست الا ملاحقة سياسية. 

وكان النائب د. باسل غطاس قد أبرق برسالة للجنة الكنيست ورئيس الكنيست، وأعلمهم بقبوله قرار لجنة الكنيست رفع حصانته البرلمانيّة، وذلك في ما يتعلق بالقضية العينية التي تقوم الشرطة في التحقيق بها في هذه الأيام فقط، وهي قضية اتهامه بتهريب هواتف خليوية لأسرى فلسطينيين أمنيين في سجن النقب الصحراوي (كتسيعوت).

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الرئيس عباس: الربيع العربي ليس ربيعاً وليس عربياً بل هو مستورد من أمريكا الرئيس عباس: رفضت لقاء سفير اسرائيل في تل أبيب لمواقفه المنحازة للاحتلال الرئيس عباس: القدس أزيحت عن الطاولة بـ"تغريدة" من ترامب ايــران وتركيا تنددان بتشكيل واشنطن قوات بقيادة كردية في سورية ايران تعلن سحب أغلب مستشاريها العسكريين من العراق تونس تحيى ذكرى ثورة يناير بالدعوة لمظاهرات حاشدة