مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 09/2017

بعد تنازله عن الحصانة: إعتقال النائب العربي في الكنيست الاسرائيلي باسل غطاس في ختام التحقيق معه

نشر بتاريخ: 2016-12-22
الناصرة/ في ختام التحقيق معه في شعبة مكافحة الفساد والجريمة المنظمة في الشرطة الاسرائيلية والسماة بـ (لاهاف 443)،  قامت الشرطة الإسرائيلية باعتقال عضو الكنيست الدكتور باسل غطاس، بنية استمرار التحقيق معه .

ويأتي ذلك بعد أن تنازل النائب غطاس عن حصانته البرلمانية، في إطار تعاونه مع التحقيق الذي تقوده الشرطة مؤكدا طوال الوقت أنه بريء، وأنه التهم الموجهة له ليست الا ملاحقة سياسية. 

وكان النائب د. باسل غطاس قد أبرق برسالة للجنة الكنيست ورئيس الكنيست، وأعلمهم بقبوله قرار لجنة الكنيست رفع حصانته البرلمانيّة، وذلك في ما يتعلق بالقضية العينية التي تقوم الشرطة في التحقيق بها في هذه الأيام فقط، وهي قضية اتهامه بتهريب هواتف خليوية لأسرى فلسطينيين أمنيين في سجن النقب الصحراوي (كتسيعوت).

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس امام الجمعية العامة للامم المتحدة: اما الاستقلال واما الحقوق الكاملة للجميع على أرض فلسطين التاريخية روحاني: الادراة الاميركية تقوض ثقة المجتمع الدولي بها بخرقها الالتزامات الدولية وزير الخارجية الفرنسي: استفتاء الإقليم الكردي في العراق "خطوة غير مناسبة" السيسى: اتفاق السلام الفلسطيني-الإسرائيلي سينشىء واقعا جديدا روسيا والهند توقعان وثائق بناء المرحلة الثالثة من محطة "كودانكولام" النووية