مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 12/2017

اسرائيل تستعد لتوسيع مستوطنات القدس الشرقية

نشر بتاريخ: 2017-01-22
القدس/ منحت بلدية القدس تراخيص لبناء 566 وحدة سكنية في ثلاث مستوطنات في الجانب الشرقي من مدينة القدس الشرقية، حسب ما أعلن مسؤول في البلدية.

وقال نائب رئيس بلدية القدس مائير ترغمان الذي يترأس لجنة التخطيط والبناء إن منح تراخيص البناء جمد أواخر كانون الأول/ديسمبر بطلب من رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو في انتظار تنصيب الرئيس الأميركي الجديد دونالد ترامب.

وكانت إدارة الرئيس السابق باراك أوباما تعارض توسيع المستوطنات في إطار سعيها للتوصل إلى اتفاق سلام يفضي إلى حل الدولتين. وكان مجلس الأمن قد وافق بالإجماع على مشروع قرار يدين بناء المستوطنات بعدما قررت إدارة أوباما عدم استخدام حق الفيتو.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض