مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
19 11/2017

تهديد حزب الله يفرض على اسرائيل البحث عن مصادر استخبارية جديدة

نشر بتاريخ: 2017-09-10
القدس/المنـار/ قلق كبير يخيم على القيادة الاسرائيلية بمستوييها العسكري والسياسي، بسبب تعاظم قوة حزب الله، الذي باتت له قواعد جديدة في الاراضي السورية.
ونقلت مصادر عن قيادات اسرائيلية قولها، أن حزب الله بات جيشا متكاملا يحسب له ألف حساب، ويهدد اسرائيل على الجبهتين السورية واللبنانية، وأن قدرات حزب الله المتعاظمة خبرة وتسليحا، فرضت على الجيش الاسرائيلي اجراء مناورات وتدريبات هي الأضخم منذ سنوات طويلة بفعل تهديد حزب الله، الذي يقلق أركان الحكم في اسرائيل، وفرض على تل أبيب وضع استراتيجية جديدة لمواجهة الحزب في أي اشتعال عسكري قادم.
وكشفت المصادر عن أن ما تسعى اليه اسرائيل الآن وفي هذه المرحلة، هو البحث عن مصادر جديدة للمعلومات الاستخبارية، وأشارت المصادر الى أن حزب الله أصبح في موقف يستطيع من حلاله تحديد موعد القتال وجبهاته وميادينه.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
واشنطن تبلغ منظمة التحرير رسمياً بقرارها عدم تجديد اوراق عمل مكتبها في العاصمة الاميركية مصر تفتح معبر رفح لثلاثة أيام للمرة الاولى منذ تسلم السلطة الفلسطينية الاشراف على المعابر وزير الخارجية الفلسطيني: لن نقبل أي ابتزاز للسماح بمتابعة عمل مكتب منظمة التحرير بواشنطن سوريا تؤكد أهمية استمرار التنسيق مع العراق لمواجهة التحديات بالمنطقة وزير خارجية قطر: ما حدث لقطر يتكرر بلبنان وهناك أزمات تخرج عن السيطرة بسبب قيادة متهورة