مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
26 09/2017

تهديد حزب الله يفرض على اسرائيل البحث عن مصادر استخبارية جديدة

نشر بتاريخ: 2017-09-10
القدس/المنـار/ قلق كبير يخيم على القيادة الاسرائيلية بمستوييها العسكري والسياسي، بسبب تعاظم قوة حزب الله، الذي باتت له قواعد جديدة في الاراضي السورية.
ونقلت مصادر عن قيادات اسرائيلية قولها، أن حزب الله بات جيشا متكاملا يحسب له ألف حساب، ويهدد اسرائيل على الجبهتين السورية واللبنانية، وأن قدرات حزب الله المتعاظمة خبرة وتسليحا، فرضت على الجيش الاسرائيلي اجراء مناورات وتدريبات هي الأضخم منذ سنوات طويلة بفعل تهديد حزب الله، الذي يقلق أركان الحكم في اسرائيل، وفرض على تل أبيب وضع استراتيجية جديدة لمواجهة الحزب في أي اشتعال عسكري قادم.
وكشفت المصادر عن أن ما تسعى اليه اسرائيل الآن وفي هذه المرحلة، هو البحث عن مصادر جديدة للمعلومات الاستخبارية، وأشارت المصادر الى أن حزب الله أصبح في موقف يستطيع من حلاله تحديد موعد القتال وجبهاته وميادينه.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
اعتقال أخطر متزعمي “داعش” الإرهابي في إسبانيا أذربيجان تتحقق من مقتل 300 من مواطنيها التحقوا بـ"داعش" في العراق اليونسيف: أكثر من 15 مليون يمني يعانون من صعوبة الحصول على مياه للشرب باريس تكشف النقاب عن مـصرع أحد جنودها على الحدود بين دمشق والعراق ظريف: التفاوض مع الاميركيين لا يجدي نفعا الجيش السوري يواصل عملياته بنجاح على الضفة الشرقية لنهر الفرات مصير مجهول ينتظر جبل طارق بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي